مـايسترو العشــق

منتدى عام
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخولمكتبة الصور

شاطر | 
 

 الوصل كامل العدد في مواجهة الظل مع سايبا الإيراني غداً

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بنجـــــ الوحدة ـــا
[. عالـي مستواه .]
[. عالـي مستواه .]
avatar

ذكر عدد الرسائل : 130
العمر : 25
العمل/الترفيه : اشجع الوحدة حتى ام ام ام النخااع
المزاج : وحداوي
تاريخ التسجيل : 11/05/2008

مُساهمةموضوع: الوصل كامل العدد في مواجهة الظل مع سايبا الإيراني غداً   الثلاثاء مايو 20, 2008 1:46 am

وصلت إلى دبي ظهر أمس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي سايبا الإيراني كما وصل فجراً طاقم الحكام الأسترالي والمراقب القطري واكتملت التجهيزات للقاء الوصل وسايبا الذي تقرر إقامته في الثامنة والنصف مساء غد على ملعب الوصل في ختام مباريات المجموعة الثانية لدوري الأبطال الآسيوي.

ولا تؤثر نتيجة اللقاء إلا في المراكز الشرفية بعد أن تكشفت أهم الأوراق في الجولة الماضية بإعلان صعود سايبا رسمياً وانتزاعه بطاقة التأهل الوحيدة في المجموعة مما يختصر أمل الوصل في الاحتفاظ بالمركز الثاني الذي يحتله برصيد 6 نقاط مقابل 5 لكل من الكويت الكويتي والقوة الجوية العراقي و11 نقطة للمتصدر سايبا.

وتقرر أن يعقد صباح اليوم المؤتمر الصحفي التقليدي للمباراة بحضور مدرب ومدير وإداري كل فريق، كما تقرر إتاحة الفرصة لتدريب الفريق الضيف على ملعب المباراة وفي نفس موعد إقامتها مساء اليوم يسبقه التدريب الأخير للوصل الساعة الخامسة عصراً.

ويديرالمباراة الطاقم الدولي الأسترالي المكون من حكم الساحة الكسندر شيلد مارك والمساعدين بنيامين ويلسون ورودن آلن والحكم الرابع الأردني ناصر الغفاري، ويراقبها القطري هاني طالب بلان وقد اكتمل وصول الجميع أمس ويؤدي الحكام تدريبهم اليوم على الملعب الفرعي لنادي الوصل.

وقد أدى الوصل تدريبه الرئيسي عصر أمس بحضور جميع لاعبيه باستثناء المهاجم الناشئ راشد عيسى الذي يؤدي الامتحانات الدراسية وقام المدرب البرازيلي زي ماريو خلال الفقرة الأولى من المران والتي أعقبت تدريبات الإحماء وفك العضلات بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين حيث تولى تدريب المجموعة الأساسية تاركاً لمساعديه قيادة تدريب لاعبي الصف الثاني والبدلاء، وضمت المجموعة الأولى الأعمدة الرئيسية للفريق وبينهم الثلاثي البرازيلي دياز وأوليفيرا وروجيرو إضافة إلى خالد درويش وماجد ناصر ومحمد العنزي وعلي محمود وعيسى علي وطارق درويش وطارق حسن ورضوان صالح وياسر سالم وسامي ربيع.

وتركز المران على الجوانب الفنية وأداء الوظائف الهجومية والدفاعية والكرات الثابتة والمتحركة من الأجناب حيث تولى خالد درويش الجانب الأيسر وروجيرو الجانب الأيمن ثم قام المدرب بتقسيم المجموعة إلى مجموعتين تضم كل مجموعة 8 لاعبين بينهم أربعة من المهاجمين في مواجهة أربعة من المدافعين للتدريب على التمركز الدفاعي مقابل التكثيف الهجومي مع تصحيح أخطاء اللاعبين من حيث الحركة والانتشار والتلاحم والتمركز، وهو نفس ما أداه المساعدون مع المجموعة الاحتياطية.

وأجرى الجهاز الفني خلال الفقرة الأخيرة تقسيمة بين الفريق المرشح والمجموعة الاحتياطية تم خلالها تطبيق الواجبات في جميع المراكز واختبار التمركز الدفاعي والارتداد ودور الوسط في الربط والتأمين والتمويل مع التأكيد على التمرير الأمامي السريع من لمسة أو لمستين ونقل الهجوم دون إبطاء وطرق تشتيت الدفاع المنافس وفتح الثغرات سواء من العمق أو على الأجناب.

وصرح المدرب زي ماريو بأن المباراة وإن كانت نتيجتها لن تغير في حقيقة خروج الفريق وصعود سايبا للدور الثاني للبطولة إلا أننا نسعى لاحتلال المركز الثاني وتجنب الوقوع في ذيل المجموعة كما نتطلع إلى تحقيق الفوز على الفريق البطل تعويضاً لخسارتنا الأولى أمامه بهدفين في طهران وعلينا توديع البطولة بختام جيد وإثبات أننا قادرون على تحقيق الانتصارات بعد أن زالت رهبة البطولة واكتسب اللاعبون الخبرة اللازمة.

وأشاد زي ماريو يمستوى الفريق الإيراني الذي يمتلك العديد من عناصر القوة ويتمتع لاعبوه بالمهارة والنضوج التكتيكي، مشيراً إلى أن الفريقين سيلعبان بأعصاب هادئة نسبياً وهو ما سوف يتيح الفرصة لتقديم كرة قدم حقيقية يعرض كل طرف فيها أفضل ما لديه.

وقال زي ماريو إنه سيلعب بالقوة الضاربة وسيعتمد على المجموعة الرئيسية لأنه يرغب في تحقيق الفوز لاستعادة الثقة بعد أن تعرض الفريق لهبوط في المستوى كان من نتيجته الخسارة الأخيرة القاسية التي تعرض لها مؤخرا في الدوري بأربعة أهداف أمام الشباب ويجب أن يسترد الفريق الثقة وأن ينهي الموسم بطريقة جيدة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مايسترو العنابي
عضو مميز
عضو مميز
avatar

ذكر عدد الرسائل : 285
العمر : 26
الموقع : البيت
المزاج : وحــــ رونالدو ـــداوي 100%
الاوسمـه :
تاريخ التسجيل : 21/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: الوصل كامل العدد في مواجهة الظل مع سايبا الإيراني غداً   الثلاثاء مايو 20, 2008 3:43 am

باتوفيق للوصل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنجـــــ الوحدة ـــا
[. عالـي مستواه .]
[. عالـي مستواه .]
avatar

ذكر عدد الرسائل : 130
العمر : 25
العمل/الترفيه : اشجع الوحدة حتى ام ام ام النخااع
المزاج : وحداوي
تاريخ التسجيل : 11/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: الوصل كامل العدد في مواجهة الظل مع سايبا الإيراني غداً   الثلاثاء مايو 20, 2008 8:01 am

مشكوور على المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الوصل كامل العدد في مواجهة الظل مع سايبا الإيراني غداً
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـايسترو العشــق  :: قسم الرياضــه :: ساحه الرياضه المحليه-
انتقل الى: