مـايسترو العشــق

منتدى عام
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخولمكتبة الصور

شاطر | 
 

 الشباب يختتم تدريباته على ستاد آل نهيان اليوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بنجـــــ الوحدة ـــا
[. عالـي مستواه .]
[. عالـي مستواه .]
avatar

ذكر عدد الرسائل : 130
العمر : 25
العمل/الترفيه : اشجع الوحدة حتى ام ام ام النخااع
المزاج : وحداوي
تاريخ التسجيل : 11/05/2008

مُساهمةموضوع: الشباب يختتم تدريباته على ستاد آل نهيان اليوم   الثلاثاء مايو 20, 2008 1:41 am

تم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب مساء اليوم تدريباته على ملعب ستاد آل نهيان بنادي الوحدة بعد أن وصل أمس إلى أبوظبي، حيث سيضع البرازيلي سيريزو اللمسات الأخيرة على التشكيلة التي ستواجه الجزيرة غداً، ووضع الخطة التي سيلعب بها الفريق.

وفرض الجهاز الفني سرية كاملة على تحضيرات الجوارح، وذلك بمنع حضور الإعلام والجماهير التدريبات حرصاً على عدم كشف الأوراق أمام المنافس وضمان التركيز التام للاعبين، تماشياً مع أهمية المباراة وقيمة الرهان ومن أجل حسم المنافسة على اللقب والتتويج بالدوري.

وسيطر التفاؤل على الأجواء داخل القلعة الخضراء وتجمعت الجماهير بالنادي من أجل متابعة الإعداد للمباراة وتجهيز وسائل التشجيع وضمان كل ظروف المؤازرة القوية للفريق غداً.

وأكد خالد سليمان مشرف فريق الشباب أن الأجواء التي يعيشها الفريق إيجابية ومشجعة وتساعد على تتويج الموسم برفع درع الدوري والاحتفال باللقب، حيث تبدو الأمور مطمئنة بفضل الثقة المتبادلة بين الفريق وجماهيره والهدف المشترك الذي يعمل من أجله الجميع مما يدفع اللاعبين لتقديم أفضل ما عندهم في مباراة الجزيرة، مشيراً إلى أن زيارة سمو الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم ولي عهد دبي إلى النادي ولقاء لاعبي الفريق كان لهما صدى إيجابياً وحفزا اللاعبين لتقديم أفضل ما عندهم لحسم اللقب.

وعن السرية التي اعتمدها الشباب في تحضيراته، أوضح سليمان أن القرار صادر من الجهاز الفني رغبة في الحفاظ على التركيز، باعتبار أن المباراة حاسمة وتحتاج إلى تعامل دقيق حتى ينجح الفريق في تحقيق هدفه، وبالتالي فإن إدارة النادي ساعدت على توفير الظروف المواتية حتى يطبق المدرب تعليماته بدقة، مشيراً إلى أن التحضيرات تعتبر عادية ولاعبي الفريق أظهروا حماساً كبيراً وحرصاً واضحاً على تحقيق الهدف المطلوب ومضاعفة الجهد في مباراة الغد وتقديم صورة مشرفة تعكس أحقية الجوارح باللقب.

وأضاف: الشباب يستعد بجدية للمنافس باعتبار أن الجزيرة فريق قوي ومميز، لذلك فإن الاحتياطات كبيرة للتعامل مع المباراة بالشكل الجيد والذي يضمن الخروج بالنتيجة الإيجابية.

وعن اكتمال صفوف الشباب في المباراة الحاسمة، قال المشرف: الأخضر سيستفيد من خدمات المدافع عيسى محمد الذي غاب عن المباراة الماضية بسبب الإيقاف، وبالتالي فإن كل العناصر جاهزة لتقديم كل ما تملك على أن القرار الأخير بالنسبة للتشكيلة يبقى بيد المدرب الذي سيختار العناصر الأكثر جاهزية لتطبيق الخطة والتكتيل بنجاح.

وعن الإمكانات المتاحة أمام الشباب لحسم اللقب باعتبار أن الفوز أو التعادل يضمن درع الدوري للجوارح، قال خالد سليمان: سنلعب مباراة الجزيرة بمبدأ انها نهائي كأس وليست مباراة عادية باعتبار قيمة الرهان، وبالتالي فإن الهدف الأول هو الفوز والظفر بالنقاط الثلاث دون النظر إلى أي اعتبارات أخرى.

وأضاف: مثل هذه المباريات القوية تتطلب الفوز وحسم النتيجة، مشيراً إلى أن الشباب سيلعب دون تحفظ، وسيسعى إلى تقديم مستوى لائق.

وتمنى خالد سليمان أن تخرج المباراة في احتفالية باعتبار اهتمام الجميع بهذا اللقاء الحاسم سواء محلياً أو خارجياً، وبالتالي فإن تقديم أداء جيد يؤكد قوة الدوري الإماراتي والمستوى الجيد للمنافسة، كما تمنى أن تراعي إدارة نادي الجزيرة الحضور الجماهيري وتوفير كل الإمكانات أمام مشجعي الشباب للحضور ومتابعة المباراة حتى نضمن النجاح المطلوب للمباراة الاحتفالية.

وشكر خالد سليمان كل الملتفين حول الفريق والذين ساندوا اللاعبين ومهدوا للحفاظ على الصدارة طوال موسم كامل سواء من الإدارة القديمة التي عملت بجدية ضمنت الاستمرارية للارتقاء بالفريق أو الجماهير التي لم تتخل عن اللاعبين وساندتهم بقوة أو الأجهزة الفنية والإدارية التي بذلت كل ما في وسعها من أجل وضع الفريق على الطريق الصحيح والمنافسة بقوة على لقب الدوري.

واختتم مشرف فريق الشاب حديثه قائلاً: إن اللقب لا يزال في الملعب والحسم بيد اللاعبين لأن عزيمتهم القوية وروحهم الانتصارية سيقودان الجوارح إلى الفوز والتتويج بلقب الدوري بعد أن قام الجميع بدورهم وما يتبقى إلا انتظار اللقاء غداً.

نصف ساعة لوسائل الإعلام

حرصاً على إتاحة الفرصة أمام وسائل الإعلام لتسليط الضوء على استعدادات الجوارح للمباراة غداً، سمحت إدارة النادي لممثلي وسائل الإعلام الالتقاء باللاعبين والجهاز الفني أمس لمدة نصف ساعة فقط، وذلك من أجل أخذ انطباعاتهم وتصريحاتهم عن اللقاء.

وأغلق مسؤولو الفريق الملعب لمواصلة التدريب في سرية كاملة وإكمال برنامج التحضيرات.

الإدارة تطلب زيادة تذاكر جماهير الأخضر

طلبت إدارة نادي الشباب من الجزيرة زيادة الحصة المخصصة لجمهور الشباب من التذاكر، وذلك من أجل ضمان حضور المزيد من الجماهير للمباراة.

يأتي ذلك وسط الاهتمام الجماهيري الكبير الذي تلقاه المباراة، ورغبة العديد من أنصار الجوارح في التوجه إلى أبوظبي وحضور اللقاء من أجل مؤازرة الفريق.

واعتبرت إدارة الشباب أن هذه المباراة تعد احتفالاً كروياً باعتبارها تأتي في نهاية الموسم وتعد بمثابة نهائي كأس تجذب أنظار الجماهير داخلياً وخارجياً.

ويبذل الشباب جهداً كبيراً من أجل تأمين حضور الجماهير في ظروف إيجابية والوجود بأعداد غفيرة تضمن مؤازرة قوية للفريق والاحتفال مع اللاعبين في حال الفوز بدرع الدوري.

يذكر أن إدارة نادي الشباب ستشتري تذاكر جماهيرها مساعدة منها في تحمل عبء تحول الأنصار إلى أبوظبي.

تغييرات طفيفة في التشكيلة

تشهد تشكيلة الشباب في مباراة الجزيرة استقراراً في العناصر التي ستلعب، حيث من المنتظر أن يعود عيسى محمد إلى دفاع الجوارح بعد أن تغيب الأسبوع الماضي أمام الوصل بسبب حصوله على الإنذار الثالث، أما في بقية المراكز فسيحافظ المدرب البرازيلي سيريزو على العناصر نفسها التي لعبت في الجولة الماضية.

وينتظر أن يحدث الجهاز الفني مفاجأة في خطي الهجوم والوسط من أجل بعْثرة أوراق المنافس خاصة بعد أن حرص الفريق على إقامة تدريباته في أجواء من السرية، ومن المتوقع أن يترك بعض العناصر المميزة من أجل الاستعانة بها خلال الفترة الثانية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الشباب يختتم تدريباته على ستاد آل نهيان اليوم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـايسترو العشــق  :: قسم الرياضــه :: ساحه الرياضه المحليه-
انتقل الى: